Business
September 6, 2022
September 6, 2022

القصة: إي-كار تختار سناب شات لتقود نجاحها

400%

نسبة عائد الإنفاق على الإعلانات
القصة
إي-كار هي الشركة الأولى والأكبر من نوعها التي تُوفّر خدمة استئجار السيارات مع إمكانية الدفع عبر التطبيق مباشرة. منذ انطلاقها عام 2016، تقدّم إي-كار لمستخدميها مجموعة من السيارات التي يُمكنهم استئجارها لمدة يوم أو لفترات أطول والدفع حسب المسافة المقطوعة من خلال التطبيق. واليوم بدأت الشركة بتوفير منتج خاص بالشركات، بالإضافة إلى خيارات عديدة من الاشتراكات للأفراد.
وبهدف المحافظة على البيئة، سَعت إي-كار إلى استخدام السيارات الكهربائية ومبدأ تشارك عدة مستخدمين لسيارة واحدة للذهاب إلى المكان نفسه. إي-كار هي شركة محلية تهتم بالشأن البيئي وتسعى إلى خدمة المجتمع في كل من دبي حيث مقرها الأساسي وأبوظبي والشارقة والرياض وتايلاند وماليزيا.
تعاونت إي-كار مع سناب شات، المنصة التي تتمتع بأكبر عدد من المستخدمين النشطين في المنطقة، بهدف زيادة عدد مشتركي إي-كار والتفاعل معهم ليتعرفوا أكثر على التطبيق والخدمات.
الحل 
 كان هدف إي-كار التواصل مع محبي التكنولوجيا والأزياء ونشر المعرفة والوعي بعلاماتها التجارية. 
لذلك، استخدمت عدة حلول إعلانية مثل إعلانات سناب وإعلانات الفيديو، كما أطلقت حملات على سناب شات مع صور إبداعية لتحفيز عمليات التحويل أي اللجوء إلى الاستئجار أو الاستفادة من خدمات إي كار من ضمن التطبيق.
النتيجة
بفضل الخيارات الإعلانية المتنوعة التي تُوفرها منصة سناب شات، حقّقت شركة إي-كار نسبة 400% عائد الإنفاق على الإعلانات.


"بالنسبة لنا، نعتبر سناب شات من ضمن أول منصتين من حيث قوة الأداء. دائماً نحقق أهدافنا مع سناب بدءاً من زيادة معدل تحميل التطبيق وصولاً إلى زيادة الوصول إلى المستخدمين. تجربتنا مع سناب شات إيجابية كل مرة."

Snapchat can help your business grow.

1Snap Inc. internal data May 29th - June 4th 2022.