لمساعدتكم على الانطلاق في إعلانات سناب شات، سنقدم لكم قسيمة إعلانات بقيمة 75 دولاراً أمريكياً لدى إنفاقكم 50 دولاراً. ابدأوا بالإعلان
Business

الملفات التعريفية العامة: الصفحة الرئيسية لأعمالكم سناب شات

توّفر الملفات التعريفية العامة للأعمال التجارية، بغض النظر عن حجمها، هوية مجانية ودائمة على سناب شات تضم كل المحتوى الخاص بكم. فلتكونوا محط جذب طبيعي، وتفاعلوا مع العملاء والعميلات، واجمعوا حولكم قاعدة من المتابعين والمتابعات بل وبيعوا منتجاتكم وأديروا ملفكم التعريفي أيضاً - كل هذا في مكان واحد. فالملف التعريفي العام حاجةٌ لكل معلن ومعلنة على سناب شات!

ما هي الملفات التعريفية العامة؟

الملفات التعريفية العامة هي أول ظهور عضوي لأي علامة تجارية أو شركة على سناب شات، والخطوة الأولى في ربط كل المحتوى الخاص بكم في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

Snapchat Public Profiles
من خلال استخدام الملفات التعريفية العامة، يمكنكم التواصل مع عملائكم بصورةٍ مباشرة عن طريق إبراز المحتوى المفيد والجذّاب، وعرض تجارب عدسات الواقع المُعزز الحالية، ومشاركة منتجات معروضة للبيع ضمن تطبيق سناب شات مباشرةً - كل ذلك يحدث بينما تعرضون لمحات عن عملكم التجاري.
تشمل ميزات الملف التعريفي العام الرئيسية:
  • القصص العامة: يمكنكم مشاركة ما يحدث في عالمكم، بدءًا مما يحدث في الكواليس وصولًا إلى الأنشطة اليومية، من أجل تحقيق تواصل أكثر ترابط مع مجتمع سناب شات. 
  • عدسات الواقع المُعزّز : يمكنكم نشر العدسات في ملفكم التعريفي لتضمنوا أن جميع مستخدمي ومستخدمات سناب شات سيشاهدون تجارب الواقع المُعزّز الغامرة.
  • القصص المحفوظة أو ستوري: يمكنكم عرض أفضل Snaps أو قصص ستوري أو صور أو مقاطع فيديو بشكلٍ دائم.
  • المتجر الأصلي: يمكنكم ربط متجر Shopify الخاص بكم بملفكم التعريفي، وبذلك يستطيع مستخدمو ومستخدمات سناب شات زيارة المتجر وتجربة السلع وشراءها عن طريق ميزة "التسوق"، ليصبح سناب شات نقطة بيع جديدة.

كيف تعمل الملفات التعريفية العامة؟

زيدوا قاعدتكم الجماهيرية

يمكن إيجاد المحتوى العفوي من خلال سناب شات، وهذا ما يزيد من متعة المستخدم والمستخدمة من خلال محتوى مفيد وجذاب للعلامة التجارية. إذ يمكن لمستخدمي ومستخدمات سناب شات العثور على علامتكم التجارية عبر منصّات عديدة مثل "الأضواء" و"اكتشف" و"مُستكشف العدسات"، وكذلك عبر ميزة الإشارة @ وخانة البحث، وعبر الوسائط المدفوعة الأجر في إعلانات سناب شات.
عندما تنشر العلامات التجارية الأصلية محتواها العفوي على منصة "الأضواء"، فإن عديد المشتركين بالملفات التعريفية العامة الخاصة بتلك العلامات يتضاعف أكثر بمرة ونصف (1.5) مقارنةً بعدم نشره على هذه المنصة.1
كما أن عدد مشاهدات الملف التعريفي العام المرتبط بالإعلانات النشطة يتضاعف أكثر بـ5.4 مرات مقارنةً بالعدد عندما تكون الإعلانات غير نشطة. 2

تفاعلوا مع العملاء والعميلات وحقّقوا أثراً طيباً

يمكن لمستخدمي ومستخدمات سناب شات الآن البقاء على اطلاع دائم بكل جديد من علامتكم التجارية عبر الاشتراك في ملفكم التعريفي العام. يمكن للمشتركين والمشتركات رؤية منشوراتكم ضمن دائرة الاشتراك بينما يمكن لغير المشتركين رؤية محتوى علامتكم التجارية ضمن ميزة "اكتشف" أو منصّة "الأضواء".

الملفات التعريفية العامة تكمل عمل الإعلانات

إن ملفكم التعريفي العام هو الأساس الذي تستند إليه إعلاناتكم إذ يوفر إحصاءات عن الجمهور المتواجد على المنصّة، ويمنحكم القدرة على إنشاء شرائح جمهور مُخصّصة انطلاقاً من التفاعلات التي تحصل على المنصّة. ما عليكم سوى ربط ملفكم التعريفي العام بحساب الإعلانات لتفتح العلامة التجارية الموجودة في إعلانكم المجال للمستخدمين والمستخدمات من خلال لمس ملفكم التعريفي العام من معرفة المزيد عن علامتكم التجارية وتجربة محتواها وربما الاشتراك.

يمكنكم إدارة ملفكم التعريفي وتحليله بسهولة باستخدام أدوات قائمة على الويب

يمكنكم رؤية التحليلات العفوية وإحصاءات حول الجمهور من خلال منصّة إدارة الإعلانات وضمن تطبيق سناب شات. يمكنكم نشر قصة فيديو أو ستوري ومحتوى منصّة "الأضواء" من الويب أو ضمن التطبيق، كما يمكنكم ربط كافة العدسات من الويب.

كيفية إنشاء ملف تعريفي عام

يمكنكم إعداد ملفكم التعريفي العام اليوم في ثلاث خطوات سهلة.

Snapchat for Business Public Profiles
1. إعداد حساب الأعمال المجاني
سجّلوا الدخول إلى مدير الأعمال باستخدام معلومات حساب الأعمال الخاص بكم واختاروا "الملفات التعريفية العامة". إن كنتم لم تنشئوا إعلاناً لدينا من قبل، فلا توجد أي مشكلة! اتبعوا هذه الإرشادات لإنشاء حساب الأعمال مجاناً.
2. إنشاء ملف تعريفي عام مجاني
يمكنكم إعداد اسم المستخدم، أو ربط اسم مستخدم موجود مسبقاً، ثم أضيفوا أي معلومات أساسية حول أعمالكم التجارية إلى الملف التعريفي. عند الانتهاء من ذلك، انقروا على "تحديث الملف التعريفي"، وعلى الفور سيظهر ملفكم التعريفي على المنصة وبالتالي سيتمكن مُستخدمو ومستخدمات سناب شات من إيجاده عند البحث عنه.
3. إضافة المحتوى إلى ملفكم التعريفي العام
يمكنكم عرض العدسات المتوفرة لديكم حالياً في الملف التعريفي، وكذلك نشر القصص العامة والمحفوظة مباشرةً من تطبيق سناب شات، حيث يمكن لمستخدمي ومستخدمات سناب شات الآن العثور على ملفكم التعريفي العام والتفاعل معه وحتى الاشتراك فيه!
لمزيد من المعلومات حول كيفية إعداد الملفات التعريفية العامة، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو.

الملفات التعريفية العامة للأعمال على الويب

شاهدوا هذه الحلقة التعليمية على الويب لتتعلموا المزيد حول الملفات التعريفية العامة، ولتعرفوا كيف يمكنها أن تكمّل جهودكم الأخرى على سناب شات. كما ستتعرّفون أيضًا إلى مجموعة الميزات الحالية لدينا، وتوصيات النجاح، وكيف يمكن اكتشاف ملفكم التعريفي العام في أي مكان ضمن التطبيق.

تحقيق النجاح مع الملفات التعريفية العامة

إليكم كيف بدأت العلامات التجارية الموجودة على سناب شات بتحقيق النجاح باستخدام الملف التعريفي العام.

سناب شات يُساعد أعمالكم على النمو.

1البيانات الداخلية لشركة سناب للفترة ما بين 13 يوليو 2022 حتى 11 أغسطس 2022.
2البيانات الداخلية لشركة سناب للفترة ما بين 1 يوليو 2021 حتى 15 نوفمبر 2021.

Business

Public Profiles: Your Business’s Home on Snapchat

Public Profiles for Businesses give brands of all sizes a free, permanent identity on Snapchat to house all of your unique content. Get discovered organically, engage with your customers, build a following, sell products, and manage your profile - all from one place. All advertisers on Snapchat need to have a Public Profile!

What Are Public Profiles?

Public Profiles are the first organic presence for a brand or business on Snapchat, and the first step in connecting all of their unique content in one discoverable place.

With Public Profiles, you can connect with your customers organically by highlighting useful and engaging content, showcase existing Lens AR Experiences, and share shoppable products directly within the app - all while delivering insights for your business.
Key features of a Profile include:
  • Public Stories: Share what's happening in your world, from behind the scenes to daily activities, to drive deeper connections with the Snapchat community.
  • AR Lenses: Publish Lenses to your Profile to ensure your most immersive AR experiences can be discovered by all Snapchatters.
  • Saved Stories: Showcase your best Public Snaps, Stories, photos or videos permanently.
  • Native Store: Link your Shopify store on your Profile so Snapchatters can browse, try-on, and buy through the “Shop” feature, turning Snapchat into a new point of sale.

How Do Public Profiles Work?

Grow your audience

Organic content is discoverable throughout Snapchat, enhancing the user experience with useful and engaging brand content. Snapchatters can find your brand through Spotlight, Discover, Lens Explorer, @ mentions, Search and through paid media with Snapchat Ads.
Verified brands posting organic content to Spotlight grow their audience of Public Profile subscribers 1.5x faster than brands not posting to Spotlight.1
Views of Public Profiles connected to active ads are 5.4x higher than when no ads are active.2

Engage with customers and drive impact

Keep your Profile fresh by regularly posting new content to keep subscribers engaged with the latest from your brand, and to potentially drive new eyes to the Profile! Subscribers can see your posts within the Subscription carousel and non-subscribers may see your brand’s content within the Discover section or in Spotlight.

Organic and ads are complementary

Think of your Public Profile as the backbone of advertising providing on-platform audience insights and the ability to create custom audience segments off of on-platform actions.
Be sure to link your Profile to your Ad Accounts to allow the brand name on your ads to tap to your Profile for users to learn more about your brand, experience your content, and potentially subscribe.

Manage and analyze with web-based tools

Post and analyze organic content from the web in Ads Manager or in-app directly. Once you’ve built momentum with lens plays and views, profile views, subscribers, and Story and Spotlight views, build custom targeting audiences off of these on-platform events so you’re not missing any part of your audience with your advertising!

How to Create a Public Profile

Set up your Public Profile today in three easy steps.

1. Set up your free Business Account
Log into Business Manager using your business account information and select ‘Public Profiles’. Not currently advertising with us? No problem! Follow these instructions to create your free business account.

2. Create a free Public Profile
Set up your username, or connect an existing username, and add any additional core business information to your Profile. Click ‘Update Profile’ once finished and your Profile will be instantly live and searchable by Snapchatters.

3. Add content to your Public Profile
Populate your Profile with your existing Lenses and post Public and Saved Stories directly from the Snapchat app. Snapchatters can now find, engage and subscribe to your Public Profile!

For more information on how to set up your Public Profiles, watch this video.

Public Profiles for Businesses Webinar

Watch this webinar to discover more about Public Profiles and why they’re complementary to your other efforts on Snapchat. You’ll also learn about our current feature set, recommendations for success and how your Public Profile can be discovered across the app.

Success with Public Profiles

See how brands on Snapchat are already finding success with their Public Profiles.

Snapchat can help your business grow.

1Snap Inc. internal data July 13 - August 11, 2022.
2Snap Inc. internal data July 1 - November 15, 2021.