لمساعدتكم على الانطلاق في إعلانات سناب شات، سنقدم لكم قسيمة إعلانات بقيمة 75 دولاراً أمريكياً لدى إنفاقكم 50 دولاراً. ابدأوا بالإعلان
Business

نجحت العلامة التجارية Christian Dior Couture في زيادة المبيعات بفضل تجربة قياس الأحذية الرياضية افتراضياً

6.2 أضعاف

عائد الإنفاق على الإعلانات
عدسة الواقع المُعزّز في الدائرة

2.3 مليون

مشاهدات العدسات
عفوياً عبر الملف التعريفي للأعمال
القصة
تعاونت العلامة التجارية Christian Dior Couture مع شركة سناب شات من أجل زيادة الوعي والحماسة تجاه إطلاق حذائها الرياضي الجديد B27. بفضل تأثير الواقع المعزّز على سناب شات والملفات التعريفية للأعمال التي أطلقتها سناب شات مؤخراً، قدّمت Christian Dior Couture لمستخدمي ومستخدمات سناب شات فرصة قياس واقعية للغاية لستة أزواج مختلفة من الأحذية الرياضية.
تم الترويج للعدسة عبر دائرة العدسات الخاصة بالواقع المعزّز وأشكال إعلانات سناب، كما قدّمت للمستخدمين إمكانية شرائها مباشرةً.

الحل
1. الملف التعريفي للأعمال
كانت Christian Dior Couture من أوائل العلامات التجارية التي استفادت من الملفات التعريفية للأعمال على سناب شات. إنّ الملف التعريفي للأعمال عبارة عن مساحة متوفرة دائمة للعلامات التجارية على سناب شات. إذ يمكن للعلامات التجارية نشر محتواها (الفيديو أو الواقع المعزّز)، ويمكن للمستخدمين تجربة منتجات مختلفة من صالة العرض الافتراضية للعلامة التجارية.
2. إعلانات سناب شات في عدسة الواقع المعزّز
تم الترويج لهذه العدسة مباشرةً ضمن دائرة عدسات سناب شات. ومن هناك تمكّن مستخدمو ومستخدمات سناب شات من الانتقال مباشرةً إلى الموقع الإلكتروني لعلامة Dior، حيث أمكنهم شراء المنتج فورًا عبر الإنترنت بعد تجربتهم الواقع المعزّز. بالإضافة إلى ذلك، أقدمت Dior أيضًا على الترويج لها عبر إعلانات سناب شات إلى تنسيق عدسات الواقع المعزّز. إذ عرضت مقاطع الفيديو عارضات الأزياء على ممر العرض ومستخدمين يشغلّون العدسة، ويشجعون مستخدمي ومستخدمات سناب شات على تشغيلها أيضًا.
لقد استفادت Christian Dior Couture من الملفات التعريفية للأعمال لإثارة حماسة الجمهور باكراً بمجرد إطلاق حذائها الرياضي الجديد. كما نشرت عدسة واقع معزّز سمحت من خلالها للمستخدمين بتجربة 6 موديلات مختلفة من أحذيتها الرياضية الجديدة B27.
النتيجة
بفضل تأثير ميزة الواقع المُعزّز على سناب شات، استطاعت العلامة التجارية Dior أن تمنح محبّيها تجربة مبتكرة وجذّابة، وجعلت ميزة الواقع المعزّز في قلب حملتها الإعلانية لإطلاق منتجها الجديد. وبالنتيجة، نجحت Christian Dior Couture في زيادة المبيعات على موقعها الإلكتروني؛ بصورةٍ عامة، بلغ عائد الإنفاق على الإعلانات 3.8 أضعاف بفضل عدسة الواقع المعزّز وإعلانات سناب شات عبر عدسات الواقع المعزّز. أما إذا نظرنا إلى العرض الترويجي عبر دائرة عدسات سناب شات وحسب، فقد بلغ عائد الإنفاق على الإعلانات 6.2 أضعاف بفضل عدسة الواقع المعزّز.
1بالإضافة إلى الترويج عبر الإعلانات المدفوعة، حقّقت Christian Dior Couture أكثر من 2.3 مليون مشاهدة لعدستهم بفضل الملف التعريفي بأعمالهم.1
"بفضل دعوتنا لنكون من أوائل من يستفيد من ميزة الملف التعريفي بالأعمال، سنحت أمام Dior الفرصة لترسيخ مكانة العلامة التجارية في طليعة الابتكار في عالمي الموضة والجمال."
- المتحدث باسم Dior

سناب شات يُساعد أعمالكم على النمو.

1المصدر: بيانات من "منصّة إدارة الإعلانات" في سناب شات اعتبارًا من 29 أكتوبر - 20 ديسمبر 2020. فترة الإطّلاع: 28 يومًا بعد السحب لأعلى، يوم واحد بعد العرض. بالنسبة للملف التعريفي بالأعمال، فإن مصدر البيانات هو منصّة إدارة الإعلانات في سناب شات اعتبارًا من 23 فبراير 2021.

Business
Public Profiles
Inspiration
Blog
Holidays
Log in
Get started

Christian Dior Couture successfully drives sales using sneakers virtual try-on

6.2X

ROAS
AR Lens in carousel

2.3M

views of the Lens
organically through the Business Profile
The Story
To create awareness and excitement around the launch of their new sneakers, the B27, Christian Dior Couture partnered with Snapchat. Leveraging the power of AR on Snapchat and the newly launched Business Profiles, Christian Dior Couture offered Snapchatters a beautiful and very realistic try-on experience for six different pairs of sneakers. The Lens was promoted via the AR Lens in carousel and the Snap Ad formats, and offered the possibility for users to buy them directly.
The Solution
1. Business Profile
Christian Dior Couture was one of the first brands to leverage Business Profiles on Snapchat. Business Profile is a permanent home for brands on Snapchat. Brands can post their content (Video or Augmented Reality), and users can try on different products from the virtual showroom of a brand.
2. AR Lens, and Snap Ads to AR Lens
This Lens was promoted directly within the Snapchat Lenses Carousel. From there, Snapchatters could go straight to Dior’s website, and were able to buy instantly the product online after their AR trial. In addition, Dior also promoted it via the Snap Ads to AR Lens format. The videos were showing runway models and users playing with the Lens, and encouraging Snapchatters to play with it too.
Christian Dior Couture leveraged Business Profiles to generate early excitement as soon as their new sneakers were released. They posted an AR Lens allowing users to try on 6 different models of their new B27 Sneakers.
The Result
By leveraging the power of Augmented Reality on Snapchat, Dior created an innovative and engaging experience, and placed AR at the heart of their product launch. As an incremental result, Christian Dior Couture successfully drove sales on their website: - overall, the AR Lens and the Snap Ads to AR Lens generated a Return on Ad Spend of 3.8X - when looking only at the promotion via Snapchat's Lenses Carousel, the AR Lens generated a Return on Ad Spend of 6.2X.1 In addition to promotion via paid advertising, Christian Dior Couture generated more than 2.3 million views of their Lens thanks to their Business Profile.1
"Being invited as early adopters of the Business Profile has given Dior the opportunity to further strengthen the brand’s position at the forefront of innovation in the fashion and beauty worlds."
-Dior’s spokesperson

Snapchat can help your small, medium or large business grow.

1Source: Data from Snap Ads Manager as of October 29 - December 20, 2020. Lookback window: 28 days post-swipe, 1 day post-view. As for the Business Profile, data from Snap Ads Manager as of February 23, 2021
Company
  • Snap Inc.
  • Careers
  • News
Language
English (United States)
Privacy Policy