قمة سناب للشركاء للعام ۲۰۲۲




هذا العام، ركّز جانب من قمة سناب للشركاء على تجربة التسوّق من خلال تقنية الواقع المُعزّز، ودور سناب الأساسي في وصول المستخدمين والمستخدمات إلى المنتجات بشكل أسهل وأسرع.  ومع التغير المستمر في عالم التسوّق، يلعب الواقع المُعزّز دوراً أساسياً في أسلوب تواصل العلامات التجارية مع جمهورها ويُساهم في إنعاش تجربة التسوّق عامة.

تحدثنا خلال هذه الفعالية عن مدى أهمية ميزات التسوّق القائمة على الواقع المُعزّز، مثل العدسة مع صور الواقع المُعزّز ومنصة إدارة المواد ثلاثية الأبعاد وميزة التسوق الجديدة "Dress Up" ضمن التطبيق، التي تُمكّن العلامات التجارية من تقديم تجارب غير مسبوقة إلى عملائها كما تمنحهم الثقة لإجراء عملية الشراء.

الانتقال من مرحلة "هذه القطعة تبدو لائقة" إلى "هذه القطعة تليق بي".

منذ شهر يناير من العام الماضي، تفاعل ۲٥۰ مليونًا من مُستخدمي سناب شات مع عدسات التسوّق بتقنية الواقع المُعزّز أكثر من ٥ مليارات مرة. 1وهم يصنّفون سناب شات على أنها المنصّة رقم ۱ لمشاركة لحظات التسوق.2
بالإضافة إلى ذلك، فإن تمكّن المستخدمين والمستخدمات من تجربة السلع أو المنتجات على صورهم عبر
سناب شات من خلال تقنية الواقع المعزّز أدى إلى انخفاض عدد البضائع المرتجعة  بنسبة ۷۰٪ وارتفاع معدل التحويل أي شراء المنتجات بنسبة ٥۰٪.3

لنُلقِ نظرة أقرب

اكتشفوا كيف تُحدث تقنية الواقع المعزز من سناب Snap AR ثورة في عالم التسوّق.

الواقع الحالي للتسوّق مع الواقع المُعزّز

عدسة مع صور الواقع المُعزّز AR

تمكّن تقنية العدسة مع صور الواقع المُعزّز AR علامتكم التجارية من الاستفادة من صور منتجاتكم الحالية بحيث تتحوّل إلى مواد صورية تُمكّن الأشخاص من تجربة المنتج على صورتهم من خلال تقنية الواقع المعزّز Snap AR. ما على المستخدم أو المستخدمة إلا أخذ صورة سيلفي لكامل جسده أو جسدها للتمكن من تجربة أي منتج والشعور بالثقة قبل إتمام عملية الشراء

DRESS UP
من خلال تجربة التسوّق الجديدة كليًا داخل التطبيق مع ميزة Dress Up، يمكن لمُستخدمي ومستخدمات سناب شات تجربة طلاّت جديدة من جميع أنحاء العالم واكتشافها ومشاركتها. تُمكّن ميزة Dress Up المستخدمين والمستخدمات من تجربة أفضل الأزياء والإكسسوارات المعروضة من قبل صُنّاع المحتوى والعلامات التجارية بفضل تقنية الواقع المعزز، كما أنها تتيح لهم ولهنّ حفظ قسم التسوق الجديد في الملف التعريفي الخاص والوصول إليه بسهولة. 

مجموعة الكاميرا للتسوق بتقنية الواقع المُعزّز 
لا تتوقف تجربة التسوق بتقنية الواقع المُعزّز عند هذا الحد. فمن خلال إنشاء مجموعة الكاميرا للتسوق بتقنية الواقع المُعزّز، يمكن لأي تطبيق يتضمن مجموعة كاميرا أن يقدّم تجربة التسوّق الغامرة نفسها لمستخدميه في كل مكان، مُقدّماً بذلك أفضل ما توفّره كاميرا سناب مع ميزة تجربة المنتجات من خلال الواقع المُعزّز وذلك ضمن تطبيق العلامة التجارية مباشرة. 


منصة إدارة المواد ثلاثية الأبعاد
من خلال إمكانيات منصة إدارة المواد ثلاثية الأبعاد، يمكن لعلامتكم التجارية تطوير كتالوج المنتجات وتحميله بسهولة بنموذج ثلاثي الأبعاد، الأمر الذي يرتقي بصوركم إلى مستوى جديد بالكامل.

سناب شات يُساهم في ازدهار أعمالكم الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة الحجم.

1 البيانات الداخلية لشركة Snap Inc في الفترة من ۱ يناير ۲۰۲۱ إلى ۲۸ فبراير ۲۰۲۲.
2 دراسة عالمية أجرتها Crowd DNA بتكليف من Snap Inc. | القاعدة: الجيل الأحدث في المملكة العربية السعودية، مُستخدمو Snapchat يوميًا = ۲,۰۹۲، مُستخدمو TikTok يوميًا = ۲,۲۲۳، مُستخدمو Instagram يوميًا = ۲,۱٥۰، مُستخدمو Facebook يوميًا = ۱,۲۲۷، مُستخدمو Messenger يوميًا = ۱,۰۸۸، مُستخدمو WhatsApp يوميًا = ۱,٥٥٤، مُستخدمو Twitter يوميًا = ۱,۱۰۱ | س: أي اللحظات التالية تستمتع بمشاركتها أو الاحتفال بها على كل تطبيق؟ (الخلاصة: عندما اشتري شيئًا أحبه؛ بينما أتسوّق).
3مقالة في AR Insider: "هل يقلل الواقع المُعزّز حقًا من عمليات الإرجاع في التجارة الإلكترونية؟"
Language
English (US)