لمساعدتكم على الانطلاق في إعلانات سناب شات، سنقدم لكم قسيمة إعلانات بقيمة 75 دولاراً أمريكياً لدى إنفاقكم 50 دولاراً. ابدأوا بالإعلان
Business

حملة شبكة الجيل الخامس 5G من زين السعودية تصل إلى آفاق جديدة مع سناب شات

أكثر من 10.2 مليون

وصول فريد من نوعه

270٪

زيادة في العملاء المحتملين من الجيل الخامس 5G يوميًا
القصة
كان لدى زين السعودية عرض قوي للاشتراك في الجيل الخامس 5G في المملكة العربية السعودية. من أجل نشر الوعي سريعاً، اعتادت زين الاستثمار في الإعلانات الخارجية لإحداث تأثير وتحقيق الحد الأقصى من الوصول. في ضوء حالة الطوارئ في المملكة نتيجة لانتشار جائحة كورونا، أرادت زين وسيلة إعلام/منصة يمكنها توفير وصول سريع لإثبات تفوق منتجاتها في الجيل الخامس 5G في المملكة.
الحل
بفضل القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها منصة سناب شات في المملكة وكذلك قدرتها على الوصول إلى جمهور عريض، نجحنا في تصميم حزمة منتجات يمكن أن تحقّق هذا الهدف وتنافس بصورةٍ مباشرةٍ أفضل الوسائط غير المتصلة بالإنترنت في السعودية. وتضمنت الحزمة منصة تشغيل لمدة 3 أيام وعدسة محلية وعدسة جمهور لمدة 4 أيام.
النتائج
تمكنت حملة زين الخاصة بالإعلان عن الجيل الخامس 5G من الوصول إلى 10.2 مليون1وهو وصول فريد من نوعه خلال 4 أيام فقط ومن زيادة العملاء المحتملين يوميًا في شبكات الجيل الخامس 5G بنسبة 270٪2.
"لم يتمكن سناب شات وزين من توسيع نطاق التواصل بفعالية بالطريقة نفسها التي توفرها وسائل الإعلام الخارجية فحسب، ولكننا تمكنا أيضًا من زيادة عدد العملاء المحتملين يوميًا لشبكات الجيل الخامس 5G بنسبة 270٪."
- ريان التركي، نائب رئيس الاتصالات، شركة زين السعودية

سناب شات يُساعد أعمالكم على النمو.

1البيانات الداخلية لشركة سناب.
2البيانات الداخلية لشركة زين

To help you get started with Snapchat Ads, we'll give you $75 in free ad credit when you spend $50. Start Advertising
Business

Zain KSA’s 5G campaign reaches new heights with Snapchat

+10.2M

Unique Reach

270%

Increase in 5G Daily Leads
The Story
Zain KSA had a strong proposition for 5G subscription in Saudi Arabia. For quick awareness Zain usually invests in outdoor advertising to create impact and maximize reach. In light of the state of emergency in Saudi Arabia, due to COVID-19, Zain wanted a media/platform that could deliver quick reach to demonstrate their product superiority in 5G in Saudi Arabia. 
The Solution
Aided by Snap’s high penetration and popularity in Saudi Arabia, we designed a product package that could deliver this objective and directly rival top offline media in Saudi. The package included a Platform burst for 3 days, a national lens, and a Audience lens for 4 days. 
The Results
Zain 5G campaign was able to reach 10.2M1 unique reach in 4 days only and increased daily 5G leads by 270%2.
“Not only Zain and Snapchat were able to scale the communication effectively in a similar way that outdoor media would deliver, but also we were able to increase the number of 5G daily leads by 270%.”
- Rayan Alturki, VP of Communication, Zain KSA

Snapchat can help your business grow.

1Snap Inc. internal data
2Zain Internal data