Pour vous aider à commencer à faire de la publicité sur Snapchat, nous vous donnons un crédit de 75 € quand vous dépensez 50 €. Commencer à faire de la publicité
Business
5 décembre 2022
5 décembre 2022

دار امتنان وسناب شات
عزيمة وتصميم على النجاح

216%

زيادة في عائد الإنفاق على الإعلانات

147%

زيادة في المبيعات

144%

زيادة في عمليات الإضافة إلى سلة التسوق
القصة 
دار امتنان موقع تجارة إلكترونية مخصّص للعبايات النسائية الراقية التي تُصمّمها أيدٍ سعودية محترفة. هذه العبايات مصمّمة لتناسب أذواق السعوديات، وهي تصل إليهن أينما كنّ في مدن المملكة ومناطقها.
تضمّ مجموعة عبايات دار امتنان تشكيلة واسعة من عبايات سدو، والعبايات الملونة أو السوداء، وعبايات الأعياد وغيرها، إضافة إلى المراويل المدرسية، وفساتين شالكي، والطرح والأحزمة… وتتميّز هذه العبايات بخاماتها الممتازة، وتطريزاتها ونقشاتها الراقية، وقصّاتها الملائمة لكل مناسبة.
واختارت دار امتنان سناب شات، المنصة التي تحظى بأكبر عدد من المستخدمين النشطين في المنطقة، بهدف تشكيل وعي بأعمالها، وجذب الجمهور والزيارات المباشرة إلى موقعها.



 الحل
تمثّل تحدّي دار امتنان عند توجّهها بالتحديد إلى النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و45 سنة في رفع النسبة المئوية لمعدّل السحب لأعلى، بالإضافة إلى تحويلات الكتالوجات، وزيادة المبيعات.
واعتمدت في ذلك على كتالوجات الإعلانات، وعلى Snap Pixel لتتبّع الأحداث وشرائح الجمهور المخصّص مثل  عملية الإضافة إلى سلّة التسوّق وعمليات الشراء. ووفّر كل هذا لدار امتنان فرصة تحديد اتجاهات جديدة على موقعها، كما اعتمدت على عملية ”إضافة إلى سلّة التسوّق“ لإعادة الاستهداف، واستهداف جمهور شبيه بجمهور تحويلاتها.
وجاءت نتائج السحب للأعلى والجمهور المخصصّ من Pixel ممتازة من حيث مدى الوصول والإحصاءات. وأثمر اتّباع أفضل الممارسات الإبداعية مثل إعلانات الفيديو بدلاً من الصور إلى تحسّن ملحوظ في النتائج.
ومقارنةً بالعام الماضي، سجّلت دار امتنان ارتفاعاً في مبيعاتها، ومزيداً من تفاعل الجمهور معها.
النتيجة 

نجحت دار امتنان بفضل ما وضعته منصة سناب شات في متناولها من أدوات إعلانية مختلفة في زيادة عائد الإنفاق على الإعلانات بنسبة 216٪، وزيادة في مبيعاتها بنسبة 147٪، إضافةً إلى زيادة في عملية الإضافة إلى سلّة التسوق بنسبة 144٪. وكل هذا خلال 30 يوماً فقط.


بالرغم من استخدامنا في البدء منصّات أخرى، إلّا أننا نعتمد اليوم حصرياً على سناب شات في كل ما يتعلق بالتحويلات والزيارات المباشرة لموقعنا. أصبح سناب شات بالنسبة إلى دار امتنان القناة الأولى مقارنةً بغيرها من القنوات المتاحة لنا - ولاء العوامي، اخصائية تسويق، دار امتنان

- ولاء العوامي، أخصائية تسويق، دار امتنان

Snapchat peut contribuer à la croissance de votre entreprise.

1Footnote: Snap Inc. internal data May 16 - June 14 2022 (Versus previous 30 days)
2Snap Inc. internal data May 16 - June 14 2022 (Versus previous 30 days)
3Snap Inc. internal data May 16 - June 14 2022 (Versus August 1 - August 31, 2021)